Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العدالة التفاعلية وإنعكاسها على نوايا التعامل المستقبلى للعميل :
المؤلف
عرفة، إحسان سامى.
هيئة الاعداد
باحث / إحسان سامى عرفة
مشرف / محمد محمد إبراهيم
مشرف / أمجد حامد عمارة
الموضوع
العمل. العمل والعمال.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
إيض. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
20/11/2016
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 247

from 247

المستخلص

فى ظل المتغيرات المعاصرة تفرض على المنظمات ضرورة إمتلاك رؤية مستقبلية عند ممارسة مختلف الوظائف الإدارية لذلك ظهرت الحاجة إلى وجود مصطلح العدالة التفاعلية التى تعنى الإحترام والإهتمام الذى يبدية مقدم الخدمة للعميل أثناء تقديم الخدمة وينتج عن تلك العملية حالة تولد لدى الفرد شعورا بالرضا والولاء للمنظمة أو يولد لدى الفرد الشعور بالتوتر وعدم الإرتياح مما يدفعة لعمل شىء ما للتخلص من التوتر قد يؤثر ذلك على إقبالة على المنظمة وولائة لها.