الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى دراسة أثر اتباع الشركات محل البحث لتسويق ال(S M S)على قيمة علامتها التجارية وينبع من هذا الهدف مجموعة من الاهداف الفرعية التالية : 1- تحديد متغيرات البحث (المستقلةوالتابعة) كهدف نظري ثم تحقيقه من خلال الاطلاع على الدراسات السابقة فى هذا المجال. 2- التوصل الى طبيعة العلاقة بين أساليب التسويق المباشر التى تتبعها الشركات وقيمة العلامات التجارية للشركات محل البحث. 3- دراسة تاثير تسويق ال(S M S)على الوعي بالعلامة التجارية. 4- دراسة تاثير تسويق ال(S M S)على الارتباطات الذهنية للعلامة التجارية. |