الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف : تناولت هذه الدراسة العلاقة بين مشاركة العميل وجودة الخدمة، وذلك بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول في الدقهلية. منهجية البحث : تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قائمة الاستقصاء التي تم إجراؤها على عينة من العملاء المترددين على شركات اتصالات المحمول في محافظة الدقهلية، وبلغ حجم العينة 384 مفردة. وتم استخدام الأسإلىب الإحصائية التالية : معامل ارتباط بيرسون، تحليل الانحدار الخطي المتعدد، تحليل الانحدار المتعدد، اختبار مان ويتني، اختبار كروسكال والس. النتائج : تشير نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي للعلاقة بين مشاركة العميل وجودة الخدمة لعملاء شركات اتصالات المحمول في الدقهلية،كما توجد علاقة ارتباط معنوية إيجابية بين مشاركة العميل وجودة الخدمة. |