Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
واقع ممارسات التسويق بالعلاقات واثرها فى بناء الولاء عند عملاء البنوك التجارية الخاصة فى مصر /
المؤلف
محمود, احمد جمال محمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد جمال محمد محمود
مشرف / محمد عبدلله عبدالرحيم
مشرف / -----------------
مشرف / ---------------------------
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
59 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 59

from 59

المستخلص

تتمثل الاهداف الريئسية لهذه الدراسة فى تحديد الابعاد الخاصة بعملية التسويق بالعلاقات وامكانية تطبيقه على البنوك التجارية الخاصة المصرية , تحديد العائد من عملية التسويق بالعلاقات ومقارنته بتكلفة تطبيقه واثره على ايرادات المنظمة وتحديد وبناء اطار وشكل متكامل ومحدد لأدارة عملية التسويق بالعلاقات مع العملاء وتحديد مراحلها المختلفة وخاصة بالتطبيق على البنوك التجارية الخاصة المصرية.