![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتم الترويج لمشروبات الطاقة التى تستهدف بصفة خاصة الشباب الذكور وذلك باختيار اسم مميز للمنتج وإعلانات جاذبه للانتباه، حيث ينجذبالشباب بسهولة لاستهلاك مشروبات الطاقة بعد مشاهدة الاعلانات على شاشات التليفزيون والانترنت وفى الصحف والمجلات، كما انه قد اثير مخاوف بشأن مكونات مشروبات الطاقة وآثارها السلبية المحتملة على الصحة، الفئة الرئيسية المستهلكة لمشروبات الطاقة هى الرياضيين تتراوح اعمارهم بين 18 الى 35 عاما. |