Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية بعض المهارات الاستقصائية والتفكير التاملى فى الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية /
المؤلف
المسيرى, خليل عبدالغفار عبد الحى.
هيئة الاعداد
باحث / خليل عبدالغفار عبد الحى المسيرى
مشرف / محمد امين عطوة
مشرف / محمد ابوالفتوح الليثى
مشرف / رجاء محمد عبدالجليل
الموضوع
التعليم - طرق التدريس. الدراسات الاجتماعية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
393 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
21/3/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

كشفت نتائج البحث عن وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى 5.و. بين اداء المجموعتين فى التطبيق البعدى لاختيار المهارات الاستقصائية او اختبار مهارات التفكير التاملى يرجع الى استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى الدراسات الاجتماعية.