Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية تصميم محرر ويب تشاركى قائم على كائنات التعلم فى تنمية إتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحوه فى ضوء معايير الجودة/
المؤلف
عبد اللطيف،شيماء سعيد محمد .
هيئة الاعداد
مشرف / حسين بشير محمود
مشرف / مصطفى محمود عارف
مشرف / زينب أحمد على
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
323ص .
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

يهدف البحث الحالى الى بناء نظام لمحرر ويب تشاركى قائم على كائنات التعلم و بيان فاعليته فى تنمية مهارات التحصيل المعرفى و الإتجاهات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
وقد توصل البحث إلي وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0,01) بين متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولى التى تستخدم ( موقع إنترنت تقليدى)، و متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية التى تستخدم ( بيئة محرر الويب التشاركى القائم على كائنات التعلم ) فى القياس البعدى للإختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية الثانية ”، كما توصل البحث إلي وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى ( 0.01) بين متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولى التى تستخدم ( موقع إنترنت تقليدى)، و متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية التى تستخدم (محرر الويب التشاركى ”الويكى” القائم على كائنات التعلم) فى درجات القياس البعدى لمقياس اتجاهات الطلاب نحو محرر الويب التشاركى القائم على كائنات التعلم لصالح المجموعة التجريبية الثانية ”.