الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى الى بناء نظام لمحرر ويب تشاركى قائم على كائنات التعلم و بيان فاعليته فى تنمية مهارات التحصيل المعرفى و الإتجاهات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. وقد توصل البحث إلي وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0,01) بين متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولى التى تستخدم ( موقع إنترنت تقليدى)، و متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية التى تستخدم ( بيئة محرر الويب التشاركى القائم على كائنات التعلم ) فى القياس البعدى للإختبار التحصيلى لصالح المجموعة التجريبية الثانية ”، كما توصل البحث إلي وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى ( 0.01) بين متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الأولى التى تستخدم ( موقع إنترنت تقليدى)، و متوسط درجات أفراد المجموعة التجريبية الثانية التى تستخدم (محرر الويب التشاركى ”الويكى” القائم على كائنات التعلم) فى درجات القياس البعدى لمقياس اتجاهات الطلاب نحو محرر الويب التشاركى القائم على كائنات التعلم لصالح المجموعة التجريبية الثانية ”. |