Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر اختلاف نمط التعليم المدمج باستخدام تقنيات الويب 2 على تنميه مهارات انتاج الرسومات التعليميه والدافعيه للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
الاشعل, سالى الغريب مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / سالى الغريب مصطفى الاشعل
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / تامر سمير عبد الجواد
مناقش / حمدى اسماعيل شعبان
الموضوع
التعليم المدمج.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
306 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 325

from 325

المستخلص

يهدف البحث الى تحديد اثر التعلم المدمج(التعاونى - الفردى)باستخدام تقنيات الويب 2 على تنميه مهارات انتاج الرسومات التعليميه لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.تحديد اثر التعليم المدمج(التعاونى - فردى) باستخدام تقنيات الويب 2 على تنميه الدافعيه للتعلم. تحديد اثر التعليم المدمج(التعاونى - فردى) باستخدام تقنيات الويب 2 علىالتحصيل المعرفى المرتبط بمهارات انتاج الرسومات التعليميه لدى طلاب تكنولوجيا التعليم