الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هذه الدراسة تختص بتحلل العلاقة بين الخدمات المصرفية الاكترونية وربحيةالبنوك. حاولت الباحثة التعرف على الابعاد والجوانب المختلفة للخدمات المصرفية الاكترونية ودورها فى تحقيق الارباح والعوامل المؤثرة عليهما بالتحليل المالى. الاحصائى وقياس مدى كفاءة دور الادارة العليا ومجلس ادارة البنك تم اختبار الفض الاول عن طريق التحليل المالى ثم اختبار الفرض (الثانى .الثالث .الرابع والخامس)عن طريق قائمة استبيان فى عينة من العاملين فى كل من البنك الاهلى المصرى وبنك مصر .ثم ادخال نتائج الاستبيان لتحليلها احصائيا باستخدام برنامج spss اثبتت الباحثةان الخدمات المصرفية الاكترونية احد الركائز الاساسية فى تحقيق ارباح البنوك . .توجد علاقة معنوية ذات دلالة احصائية بين الضوابط الرقابية للعمليات المصرفية الاكترونية والخدمات المصرفية الاكترونية .توجد علاقة معنوية ذات دلالة احصائيةبين فاعيلية اشراف مجلس الادارة والخدمات المصرفية الاكترونية توجد علاقة معنوية ذات دلالة احصائية بين تطبيق مبادىْ الالتزام والخدمات المصرفية الاكترونية .لاتوجد علاقة معنوية ذات دلالة احصائية بين الانماط الاكترونية لعملاء الخدمات المصرفية الاكترونية وتحسين ربحية البنوك العامة التجارية. |