Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين اعلانات الفيس بوك و مراحل اتخاذ قرار الشراء لدى شباب الجامعات :
المؤلف
السيد, إيهاب شحاته عبدالقادر.
هيئة الاعداد
باحث / ايهاب شحاته عبدالقادر السيد
مشرف / مني ابراهيم دكروري
مشرف / مني ابراهيم دكروري
مشرف / مني ابراهيم دكروري
الموضوع
إدارة الأعمال. الإعلانات. التسويق. التسويق الإلكتروني. التسويق - خدمات المعلومات.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
108 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة العامة
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 117

from 117

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في تحديد العلاقة بين اعلانات الفيس بوك و مراحل اتخاذ قرار الشراء لدى شباب الجامعات من وجهة نظر مجتمع الدراسة وتم الإعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال الإستقصاء الذي تم إجراؤه على عينة ممثلة من طلاب كلية التجارة جامعة المنصورة (حجم العينة 378 متمثلة في طلاب كلية التجارة جامعة المنصورة). يتضح في ضوء ما أسفرت عنه نتائج الدراسة مدى ضرورة اهتمام القائمين على الإعلان فى الفيس بوك بتحسين وإجادة الإعلانات الخاصة بشركاتهم وذلك من أجل زيادة القدرة الشرائية لدى عملائهم والمحافظة عليهم واجتذاب عملاء جدد.