Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير برنامج التعليم الالكترونى المدمج على المستوى البدنى والرقمى لمسابقة دفع الجلة للمرحلة الابتدائية بدولة الامارات العربية المتحدة /
المؤلف
حسين، رشا محمد حسن.
هيئة الاعداد
باحث / رشا محمد حسن حسين
مشرف / ايمان حسن الحارونى
مشرف / ايمان محمد نصر
مشرف / أميرة قطب غريب
الموضوع
رمى الجلة. الرياضة البدنية - مناهج.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
115ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التدريب الرياضي
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية الرياضية بنات - قسم المناهج وطرق التدريس والتدريب
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

أهمية البحث والحاجة إليه :
تظهر أهمية البحث فى النقاط التالية :
1- تطوير طرق وأساليب تعلم مسابقة دفع الجلة باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة للوصول بالعملية التعليمية إلى تحقيق أهدافها.
2- تزويد وإثراء المكتبة الرياضية وخاصة فى مجال مسابقات الميدان والمضمار بصفة عامة، ودفع الجلة بصفة خاصة بالأبحاث العلمية التى تتناول تصميم البرامج التعليمية باستخدام الوسائل التكنولوجية لتحسين الأداء المهارى والفنى لدفع الجلة.
3-استثارة دافعية وتفاعل المتعلمين من خلال برامج تعليمية مقننة باستخدام الكمبيوتر والمعدة بتقنية الهيبرميديا فى مجال التعليم للارتقاء بمستوى الأداء المهارى والفنى لدفع الجلة.
4- تحقيق عمليات التعلم فى أسرع وقت ممكن وبأقل جهد وبأقصى استفادة ممكنة من المستحدثات التكنولوجية.
5- المساهمة فى تعريف المتعلم والمعلم بأحدث الأساليب التكنولوجية، وكيفية توظيفها والاستفادة منها فى العملية التعليمية.
6- تغير دور المعلم التقليدى، وجعله يلعب أدوارا تربوية كبيرة من التوجيه والإرشاد.