Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العوامل المؤثرة علي فعالية الإتصالات التسويقية المتكاملة :
المؤلف
التلاوي، نهي حسين محمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / نهي حسين محمد محمود التلاوي
مشرف / محمد سعد إبراهيم
مشرف / حنان هارون
مناقش / حسن علي محمد
مناقش / سلوى العوادلي
الموضوع
الإتصال (علم الإجتماع). وسائل الإعلام.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
447 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
26/12/2015
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية الآداب - قسم الإعــلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 443

from 443

المستخلص

يتلخص موضوع الدراسة في تحديد العوامل المؤثرة على فعالية الاتصالات التسويقية المتكاملة بالتطبيق على عينة من الشركات المصرية والأجنبية بالإضافة إلى دراسة حالة لشركة مصرية وأخرى أجنبية بالتطبيق على عينة من الجمهور المصري. وتنبع أهمية هذه الدراسة في تقديم صورة شاملة حول تطبيق الاتصالات التسويقية المتكاملة في عينة من الشركات المصرية والأجنبية ، كما توضح مدى إدراك الجمهور لها ، و العوامل المؤثرة على كليهما.
اعتمدت الدراسة على منهج المسح الإعلامي ، و منهج دراسة الحالة والأسلوب المقارن ، وتم التطبيق على عينة قوامها(100) شركة مقسمة بالتساوي بين الشركات المصرية والأجنبية،و دراسة الحالة تم تطبيقها على شركة سيناكولا ، شركة بيبسي كولا بالتطبيق على عينة من الجمهور المصري قوامها 400 مفردة موزعة بين ثلاث محافظات .
وخلصت الدراسة إلى أن تطبيق الشركات المصرية والأجنبية عينة الدراسة للاتصالات التسويقية المتكاملة مازال في المرحلة الأولى والثانية ،أن معظم الشركات المصرية والأجنبية عينة الدراسة تقوم بالتنسيق بين الأنشطة الاتصالية التي تقوم بها، وإن جاءت في مستوى متوسط من التنسيق.