Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير استخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة علي فاعلية النشاط التسويقي في الوكالات الاعلانية بالمؤسسات الصحفية المصرية/
المؤلف
محفوظ،إيناس حسن عبدالعزيز
هيئة الاعداد
باحث / ايناس حسن عبدالعزيز
مشرف / عبدالعزيز السيد عبدالعزيز سليم أحمد
abdelaziz.esayed@svu.edu.eg
مشرف / مصطفى سيد عبداللاه
مشرف / وليد خلف الله محمد دياب
waleed.diab@svu.edu.eg
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
269 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعه جنوب الوادى - كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال - صحافة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 300

from 300

المستخلص

ان التطورات السريعة والمتلاحقة التي يعيشها العالم اليوم نتيجة للتقدم الهائل في تكنولوجيا الاتصالات جعلت من العالم قرية صغيرة تتفاعل وحداتها مع بعضها ويتأثر كل جانب منها بما يحدث في جوانب اخري حيث شهدت السنوات العشر الاخيرة من القرن المنصرم تطورا مذهلا في التكنولوجيا الحديثة من النظم الاتصالات السلكية واللاسلكية والاقمار الصناعية وخطوط بث الالياف البصرية وشبكات الميكرووف وغيرها رافقة انخفاض في التكلفة مما يسر انتشار منتجات ووسائل هذه التكنولوجيا كالتلفونات والات الفاكس والحاسبات الالية وسهل استخدامها في كثير من المجالات خاصة مجال الاتصالات والمعلومات.