الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة فى التسويق السياحى بليبيا، من خلال التعرف ميدانيا على الخصائص الشخصية للعاملين وإنعكساتها على القيام بواجبات الوظيفة من منظور تسويقى، والتعرف على تصورات العاملين عن رؤية الإدارة العليا لدور وانشطة العلاقات العامة فى القطاع السياحى الليبيى، ومعرفة أهم الأهداف التى تصبو إلى تحقيقها وتحديد علاقتها بإنجاح الجهود التسويقية فى هذا المجال، وكذلك معرفةمدى كفاية الميزانيات المخصصة لأجهزة العلاقات العامة، وتحديد أهم الوسائل الإتصالية المستخدمة للمساهمة فى العمليات التسويقية. |