Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تقويمية للعمل الطوعى فى مجال التعليم المستمر بقسم التعليم الإرشادى الزراعى، كلية الزراعة، جامعة الإسكندرية =
المؤلف
مصطفى، أمل طارق مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / أمل طارق مصطفى مصطفى.
مشرف / شادية حسن فتحى
مشرف / محمود خطاب محمد حسين
مشرف / محمد عمر الطنوبى.
الموضوع
الارشاد الزراعى.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
79 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الزراعية والعلوم البيولوجية (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2000
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الزراعة - قسم الارشاد الزراعى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

مبررات البحث وأهدافه:
فى إطار الدور القيادى للجامعات فى مجال التعليم المستمر، يولى قسم التعليم الارشادى الزراعى بكلية الزراعة، جامعة الاسكندرية- منذ إنشائه فى منتصف الستينيات- إهتماما بمجال التعليم المستمر للكبار. وقد تضمن ذلك فى العقد الأخير- إلى جانب الأنشطة التدريبية الممولة- القيام بتنظيم دورات تدريبية تقوم على المشاركة الطوعية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، للنهوض بمستوى قدرات المهنيين الزراعيين، كالمرشدين والمهندسين الزراعيين، وأيضا مدرسى التربية الزراعية بالمدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية.