Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير العلاقة بين جودة الخدمة والثقة على نية إعادة الشراء :
المؤلف
عبدالرحمن، أميرة إبراهيم عبدالغني.
هيئة الاعداد
باحث / أميرة إبراهيم عبدالغني عبدالرحمن
مشرف / منى إبراهيم دكروري
مشرف / عزة عبدالمنعم المنباوي
مناقش / يسري السيد جودة
الموضوع
التسوق الإلكترونى. الشراء.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
96 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 129

from 129

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في التعرف على طبيعة العلاقة بين جودة الخدمة والثقة وتأثيرهما على نية إعادة الشراء بالتطبيق على مواقع التسوق الإلكتروني، وذلك عن طريق دمج نموذج القبول للتكنولوجيا ( TAM) مع كل من الثقة وأبعاد جودة الخدمة الإلكترونية. وتشير نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي لأبعاد جودة الخدمة الإلكترونية على الثقة عبر مواقع التسوق الإلكتروني، ووجود علاقة معنوية بين أبعاد جودة الخدمة الإلكترونية ونية إعادة الشراء عبر مواقع التسوق الإلكتروني.