![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في التعرف على طبيعة العلاقة بين جودة الخدمة والثقة وتأثيرهما على نية إعادة الشراء بالتطبيق على مواقع التسوق الإلكتروني، وذلك عن طريق دمج نموذج القبول للتكنولوجيا ( TAM) مع كل من الثقة وأبعاد جودة الخدمة الإلكترونية. وتشير نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي لأبعاد جودة الخدمة الإلكترونية على الثقة عبر مواقع التسوق الإلكتروني، ووجود علاقة معنوية بين أبعاد جودة الخدمة الإلكترونية ونية إعادة الشراء عبر مواقع التسوق الإلكتروني. |