الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الرسالة فى وجود قصور بتنمية مهارات التخيل واوجه التقدير لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمادة الدراسات الاجتماعية. وللتصدى لمشكلة البحث حاول الباحث الاجابة عن السؤال التالى:ما فاعلية برنامج مقترح قائم على استخدام الافلام الكارتونية والاشكال التوضيحية فى الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التخيل وأوجه التقدير لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. وكانت نتيجة البحث الى فاعلية برنامج مقترح قائم على استخدام الافلام الكارتونية والاشكال التوضيحية فى الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التخيل وأوجه التقدير لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. |