Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التسوق بالعلاقات وجودة العلاقة على ولاء العملاء :
المؤلف
الخوالدة، فايز محمد عواد.
هيئة الاعداد
باحث / فايز محمد عواد الخوالدة
khfayez@hotmail.com
مشرف / يسري خضر اسماعيل
مشرف / نرمين أحمد السعدني
مناقش / ثابت عبد الرحمن ادريس
مناقش / وائل عبد الرزاق قرطام
الموضوع
الإدارة.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
143 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/4/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 173

from 173

المستخلص

تهدف الدراسة الى فحص اثر العلاقه بين التسويق باعلاقات وجودة العلاقة على ولاء العملاء من وجهة نظر عملاء شركات المحمول فى الاردن والحصةالبسوقية من وجهة نظر الشركات وقد قام الباحث بتصميم نموذج يوضح علاقة التسويق بالعلاقات ممثلا فى : الروابط والاتصالات والتعاطف والتبادلية كمتغيرات خارجية وبين جودة العلاقة ممثلة فى رضاء العميل والثقة والالتزام وولاء العملاء من وجهة نظر العملاء والحصة السوقية كمتغيرات داخلية.