Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية إستراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين الأداء الأكاديمى والسلوكى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى غرف المصادر /
المؤلف
عزازى، أحمد محمد عاطف أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد محمد عاطف أحمد عزازى
مشرف / سميرة أبو الحسن عبد السلام النجار
مشرف / صفاء محمد بحيرى
مشرف / صفاء محمد بحيرى
الموضوع
التعلم. علم النفس التربوى.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
200 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الصحة النفسية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - التربية الخاصة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 221

from 221

المستخلص

استهدفت الدراسة الكشف عن فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين مستوى الأداء الاكاديمى فى المهارات الحسابية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم، وكذلك الكشف عن فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين مستوى الأداء السلوكى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، والتعرف على دور غرف المصادر التى تتمتع بالحداثة فى التناول والتطبيق فى تنفيذ استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران على التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، وتحسين المهارات الاكاديمية والسلوكية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم من خلال الاقران.