الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract هدف الدراسة الى تعزيز مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر فى ضوء عالمية التعليم الجامعى حيث استخدمت الدراسة المنهج المقارن الذى ينبثق من المنهج الوصفى بإتباع مدخل جورج بيرايدى لتحليل أوجه التشابه والاختلاف بين أهداف وعمليات ومخرجات مشروعات تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات, وضمان الجودة والاعتماد, وتقييم مخرجات التعلم فى التعليم العالى بمصر وبعض النماذج الاقليمية والعالمية لها للاستفادة منها فى مصر, وتوصلت الدراسة الى وضع تصور مقترح لتعزيز هذة المشروعات بمصر فى ضوء عالمية التعليم الجامعى. |