Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تأثير عناصر الإعلان الإلكتروني على زيادة فاعلية تسويق الملابس الجاهزة =
المؤلف
ماضي، آمال ماضي مرعي.
هيئة الاعداد
باحث / آمال ماضي مرعي ماضي
مشرف / مروة محمد شبل عجيز
مناقش / رشدي على أحمد عيد
مناقش / إيهاب فاضل بو موسى
الموضوع
الملابس. التسويق. الإعلان. الدعاية.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
337 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
1/2/2015
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الإقتصاد المنزلى - الملابس والنسيج
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 68

from 68

المستخلص

يهدف البحث الي القاء الضوء علي اهمية الاعلان والتسويق الالكتروني للملابس الجاهزة واهمم اسس التصميم التي يتم الاعتماد عليها لتقديم الاعلان وذلك من خلال القاء الضوء علي اهمية صناعة الملابس الجاهزة والتعرف علي مشكلاتها وكيفية معالجتها وتدعيم قدرتها التنافسية وكذلك التأكيد علي الاستفادة من استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة(الانترنت) في التسويق للملابس الجاهزة في مصر لمواكبة التطورات والمتغيرات في السوق والتعرف علي محددات نجاح التسوق الالكتروني الامر الذي قد يكون من شأنه تسهيل فتح مجالات واسواق جديدة للمنتج المصري وامكانية تسويقه عالمياً عبر نظام عالمي موحد بما يعود بالنفع علي الاقتصاد المصري. كما اوضحت الدراسة ما هو التسويق الالكتروني والاعلان الالكتروني واهم انواع الاعلان واشكاله عبر الانترنت ودور كل نوع وتحديد كيفية استخدام هذه الانواع داخل صفحات الموقع