![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ترجع اهمية الدراسة الى ضرورة الوقوف على أثر التغيرات الاقتصادية و الاجتماعية على تطوير نظام التعليم الفنى الصناعى فى كل من مصر والمانيا حتى يكون بينايدى واضعى السياسات التربوية و مخططى التعليم فى مصر عدد من البدائل و الحلول يمكن الاستفادة منها ة الاسترشاد بها فى تطوير مؤسسات اعداد هذة الفئة فى مصر بما يتناسب مع الظروف الموضوعية لبلدنا وفى ضوء الامكانات المادية و البشرية المتاحة كما تأمل الدراسة الحالية فى ان تتمكن من تقديم تصور مقترح لعلاج اوجة القصور المحيطة بالتعليم الثانوى الصناعى فى مصر ويركز هذا البحث على دراسة التعليم الفنى الصناعى فى مصر والمانيا مع التركيز على المانيا. |