Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اتجاهات الجمهور والقائم بالاتصال نحو الإعلان الإلكتروني والإعلام الصحفي المطبوع :
المؤلف
زناتي، ريم نجيب محمد.
هيئة الاعداد
باحث / ريم نجيب محمد زناتي
مشرف / شريف درويش اللبان
مشرف / ندية القاضي
مناقش / عبد الجواد سعيد ربيع
الموضوع
الإعلان. الإتصال. الإعلام - مصر.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
497 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
3/7/2014
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الآداب - قسم الإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 497

from 497

المستخلص

يتناول الفصل الأول عرضًا للإطار المنهجي للدراسة يبدأ بمشكله الدراسة وأهميتها ومن ثم أهداف الدراسة، ثم يتناول الدراسات السابقة التي تنقسم إلى ثلاثة محاور رئيسية ترتبط بموضوع البحث؛ الأول دراسات تناولت الإعلان الإلكتروني والثاني دراسات تناولت الإعلان الصحفي المطبوع والثالث دراسات تناولت الاتجاهات نحو الإعلان، وتستعرض الباحثة التعليق على الدراسات السابقه، ثم فروض الدراسة وعرض مفاهيم الدراسة النظريه والإجرائية، ونوع الدراسة والمناهج المستخدمة وأدوات الدراسة وعينات الدراسة وعرض نتائج اجراءات الصدق والثبات وأخيرًا المعاملات الإحصائية االمستخدمة في الدراسة، وفيما يلي عرض للإطار المنهجي للدراسة بالتفصل@ß مع التقدم وسرعة الأداء والاتصالات المتداخلة والسريعة تظهر أهمية البحث وهي ضرورة تعدد تعدد الوسائط الاتصالية مما يجعلها متكاملة لخدمة المتلقي ،و تطور وتفعيل وانجاح عمليات الاتصال في ظل تنافس متنامي يستدعي تنوع وسائل الاتصال الإعلاني سواء الإلكتروني أو المطبوع. وعلى ذلك تكمن مشكلة الدراسة في: معرفة وقياس اتجاهات الجمهور نحو الإعلان الإلكترونى والإعلان الصحفى المطبوع ، فى مصر