Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستراتيجية مقترحة لتطوير التصميمات المطبوعة بما يحقق متطلبات السوق الخارجى =
المؤلف
حمزاوي، أسامة عبد الحميد قوشتى.
هيئة الاعداد
باحث / أسامة عبد الحميد قوشتى حمزا وى
مشرف / هدى عبد الرحمن محمد الهادى
مشرف / عمرو عماد الدين عبد اللطيف علام
مشرف / عمرو عماد الدين عبد اللطيف علام
مشرف / عمرو عماد الدين عبد اللطيف علام
الموضوع
طباعة المنسوجات. المنسوجات - تصميم.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
ب - غ، 591 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - قسم طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

تهدف الدراسة الى :
- وضع حلول تشكيلية لتصميم مطبوعات القطعة الواحدة والقيمة الفنيه المرتبطة بها لكي تحقق الاهداف الوظيفية والجماليه وذلك باستخدام العناصر القومية.
- دراسة تحليلية فنية لعينات بالسوق المحلي واخري موجهة للتصدير لتحديد متطلبات تطوير كل منهما.
- وضع استراتيجية بناء علي الدراسات التحليلية والميدانية للسوق لتطوير تصميم القطعة الواحده بالسوق المحلى وكذلك ليناسب السوق الخارجي بما يخدم مجال التصدير.
منهج البحث :
يعتمد البحث علي المنهج الوصفى والمنهج التحليلي من خلا كلا من الدراسه النظريه والميدانية.
يهدف البحث الي :
دراسة سبل تطوير تصميمات مطبوعات القطعة الواحدة T-Shirt وذلك لللارتقاء بالمنتجات النسيجية الموجودة في الاسواق العالمية لسهولة تصدير هذه المنتجات للاسواق العالمية وذلك من خلال دراسة ميدانيه للمطبوعات الموجوده في السوق المحلي والمطبوعات الموجهة الي التصدير للاسواق العالمية وتحليل نقاط القوة بها وذلك لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المحلية لمستوي المنتجات الموجهللتصدير مما يسهل قبولها لدى العملاء العالمين وفي نفس الوقت تحمل الصبغة المكتسبه من ثقافتنا المحلية.