Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين تصميم الوسائط المطبوعة والتسويق فى الحملة الاعلانية المتكاملة:
المؤلف
مصطفى، نسرين عادل رمضان.
هيئة الاعداد
مشرف / سعيد حافظ حداية
مشرف / زينب مراد الدمرداش
باحث / نسرين عادل رمضان مصطفى
مناقش / سيد قنديل
الموضوع
الطباعة.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
176 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الفنون الجميلة - تصميمات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

الاعلان أو الدعاية او الاشهار هو احد الانشطة الاعلامية التى لا غنى عنها لالانشطة الاقتصادية من صناعة وتجارة وخدمات وغير هامة لالانشطه الاقتصادية وكذلك بالنسبة للمؤسسات والمنظمات الخيرية الغير ربحية والتى بدون الاعلان عن مجهودها لن تحصل على الدعم المجتمعى والتمويل المادى الازم لاستمرارها فى عملها و أدائها لرسالتها. والاعلان فن يتطور تطورا ذاتيا بالتطور التقنى الذى نصل اليه فمع التطور الكبير الذى احدثته الحواسيب فى عالمنا اليوم انعكس ذلك بدورة على عالم الدعايه والاعلان فاصبح تصميم الاعلانات واخراجها بهذه الوسائط الحديثة يعد من التطور والجاذبية للعديد من المستهلكين وليست صناعة الاعلانات من الفنون المستحدثة وانما هى قديمة قدم التاريخ فقد بدء الاعلان على اشكال تطورت بمرور القرون حتى اصبح فن الاعلان كما نعرفة الان.