![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الي التعرف علي اهم قيم الجودة التي يجب توافرها لدي معلمي المرحلة الثانوية بالمدارس المعتمدة وغير المعتمدة ومقارنة درجة توفراها بالمدارس المعتمدة وغير المعتمدة ومن ثم وضع تصور لكيفية الارتقاء بها بما يعين علي الحصول علي الاعتماد وتحقيق الجودة بكافة جوانبها.وتنقسم الدراسة الي عدة فصول: الفصل الاول يتناول الاطار العام للدراسة.الفصل الثاني يتناول قيم الجودة للمعلم وتنميتها.الفصل الثالث : ويتناول الباحث فيه الاعتماد الاكاديمي وعلاقتة بقيم الجودة. |