Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية بيئة تعلم إلكترونى شخصية لتنمية مهارات التصميم التعليمى لدى مصممى التعليم بجامعة المنصورة /
المؤلف
حمدى، رنا محفوظ محمد.
هيئة الاعداد
باحث / رنا محفوظ محمد
مشرف / حسين بشير محمود
مشرف / عبدالعزيز طلبة
مناقش / امل عبدالفتاح سويدان
الموضوع
التعليم- وسائل سمعية وبصرية. الوسائل التعليمية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
338 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 346

from 346

المستخلص

شعرت الباحثة وتأكدت من وجود مشكلة حقيقية عند المصمميين التعليميين وهى عدم إلمامهم بمهارات التصميم التعليمى المتمثلة فى (بناء وتقييم المقررات الإلكترونية)، ولذلك هدف هذا البحث إلى الكشف عن فاعلية بيئة تعلم إلكترونى شخصية لتنمية مهارات التصميم التعليمى لدى مصممى التعليم بجامعةالمنصورة، وتحديد العلاقة بين المتغيرات المستقلة للبحث الحالى (بيئة التعلم الإلكترونى الشخصية) وبين المتغيرالتابع (مهارات التصميم التعليمى)، وتم تطبيق البحث على عينة مكونة من (٢٤) مصمما تعليما بوحدات التعليم الإلكترونى بجامعة المنصورة.