الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت هذه الدراسة إلى النمو المعرفي فى ضوء نظرية بياجيه وعلاقته بالإدراك البصري المكاني والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية، والتعرف على مستوى النمو لمعرفى لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية، والتعرف على طبيعة العلاقة بين النمو المعرفى والإدراك البصرى المكانى لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية، والكشف عن طبيعة العلاقة بين النمو المعرفى والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية، وتحديد الفروق فى النمو المعرفى والإدراك البصرى المكانى والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية. |