Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم وتنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية /
المؤلف
العلياني، محمد فايز محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد فايز محمد العلياني
مشرف / أماني محمد سعد الدين الموجي
مشرف / أميمة محمد عفيفي أحمد
مناقش / حياة رمضان على
الموضوع
العلوم- طرق التدريس- السعودية. التعليم الإبتدائى- السعودية. التعليم- طرق القياس- السعودية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
221 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 278

from 278

المستخلص

هدفت الدراسة إلى تحديد فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم وتنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية، وتوصلت الدراسة إلى فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية تحصيل العلوم ومهارات عمليات العلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.