![](../images/ball_good.gif)
مقدمة
![](../images/ball_good.gif)
الفصل الأول : الإطار العام للبحث
![](../images/ball_spot.gif)
مشكلة البحث
![](../images/ball_spot.gif)
أهمية البحث
![](../images/ball_spot.gif)
أهداف البحث
![](../images/ball_good.gif)
الفصل الثانى: نظرية التعلم المستند إلى الدماغ
![](../images/ball_spot.gif)
تطور علم الدماغ
![](../images/ball_spot.gif)
أطوار نمو الدماغ
![](../images/ball_good.gif)
الفصل الثالث : تعليم وتعلم اللغة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ
![](../images/ball_spot.gif)
أولاً :العلاقة بين اللغة والدماغ
![](../images/ball_spot.gif)
ثانياً :تعليم اللغة العربية فى التعليم الابتدائى
![](../images/ball_good.gif)
الفصل الرابع:إجراءات البحث
![](../images/ball_good.gif)
الفصل الخامس:تجربة البحث وتفسير نتائجها
![](../images/ball_good.gif)
المراجع
![](../images/ball_good.gif)
الملخص