الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالي إلى استراتيجية قائمة على الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية وأثرها على التحصيل الدراسي واتجاهات تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية نحوها ووضع استراتيجية قائمة على الخرائط الذهنية لتدريس اللغة العربية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي الأزهري وتعرف فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس اللغة العربية في رفع مستوى التحصيل لدى عينة من تلاميذ الصف الثالث الابتدائي الأزهري، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي في الإطارالنظري للبحث، كما استخدمت المنهج شبه التجريبي في الجزء الخاص بالتطبيق الميداني للبحث. |