Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التعلم النشط فى علاقتها ببعض المتغيرات الشخصية والدافعية لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى /
الناشر
كلية التربية ،
المؤلف
عزوز، غادة خلف .
هيئة الاعداد
باحث / غادة خلف عزوز الشمندى
مناقش / حسنين محمد حسنين الكامل
مناقش / خلف احمد عبد الرسول
مشرف / كميل عزمى غبرس
الموضوع
استراتيجيات التعلم النشط فى علاقتها ببعض المتغيرات الشخصية والدافعية لدى تلاميذ.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
203ص . :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
الناشر
كلية التربية ،
تاريخ الإجازة
13/2/2014
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 222

from 222

المستخلص

يتسم العصر الحالى بالثورة التكنولوجية والتطورات ، والتى تحتم على القائمين على العملية التعليمية ضرورة اكساب التلاميذ الطرق الاستراتيجيات التى تمكنهم من اكتساب المعرفة بطريقة نشطة مما يوفر لهم فرص اكتساب المهارات وتنميتها. يعد التعليم النشط من الاستراتيجيات الحديثة والاساليب الهامة فى نقل المعارف والمعلومات لدى المتعلمين،والتى تودى الى تفعيل دور المتعلمين واثارة الدافعية لديهم وتشكيل سلوكهم التعليمى .