Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج مقترح لإستخدام التسويق الإجتماعي في نشر ثقافة جودة التدريب الميداني من منظور الممارسة العامة للخدمة الإجتماعية /
الناشر
نبيلة محمد لطفي عبد الرحيم،
المؤلف
عبدالرحيم، نبيلة محمد لطفي.
هيئة الاعداد
باحث / نبيلة مـحـمـــد لطفـــي عبد الرحيم
مشرف / على عباس دندراوى
مشرف / نبيل محمد محمود أبو الحسن
مناقش / أحمد محمد يوسف
مناقش / شريف سنوسى
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
229ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
الناشر
نبيلة محمد لطفي عبد الرحيم،
تاريخ الإجازة
30/9/2012
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية الخدمة الإجتماعية - خدمة اجتماعية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 228

from 228

المستخلص

تعتبر الخدمة الإجتماعية مهنة حديثة نسبيا بالمقارنة بالمهن الآخرى ، ومع حداثة مهنة الخدمة الإجتماعية إلا أنها دائما تسعى إلي كل ما هو جديد لتحدث وتطور من أساليب ممارستها . فلذا نجد أن التسويق الإجتماعى من المواضيع الحيوية والحديثة ضمن علم التسويق الحديث والذى لم يتم التطرق إليه بإسهاب من قبل المختصين فى مجال التسويق ، حيث تتزايد أهمية التسويق الاجتماعى فى الممارسة العامة للخدمة الإجتماعية فى الوقت الحالى لأنه يسهم فى تحقيق أهدافها خاصة فيما يتعلق بتمكين أنساق العملاء من تغيير البيئة الإجتماعية ، لذا سوف نستخدم مراحل وخطوات خطة التسويق الإجتماعى لوضع برنامج مقترح فى نشر ثقافة جودة التدريب الميدانى من منظور الممارسة العامة للخدمة الإجتماعية .