![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص - يهدف البحث إلى : 1. تحديد قائمة بالمهارات الحياتية اللازمة لطلاب كلية التربية. 2- بناء برنامج قائم على الوسائط المتعددة لتنمية مهارات الحياتية. 3. قياس فعالية البرنامج المقترح القائم على الوسائط المتعددة في تنمية المهارات الحياتية اللازمة لطلاب كلية تربية. - منهج البحث : يتبع هذا البحث المنهج الوصفى والمنهج التجريبى. - عينة البحث : أختيار عينة البحث من طلاب الفرقة الثالثة شعبة التعليم التجارى لكلية التربية بجامعة حلوان. - نتائج البحث : يمكن تلخيص أهم النتائج التى تم التوصل إليها في مايلى : 1. وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية في الاختيار التحصيلى القبلى والبعدى لصالح الاختبار البعدى. 2. وجود فروق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية في اختبار المواقف الأدائية والعدى لصالح الاختبار البعدى. |