![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى تصميم برنامج تدريبي لتنمية أداء الطالبة المعلمة بكلية رياض الأطفال في ضوء معايير الجودة القومية و الأكاديمية، و التعرف على فاعلية البرنامج التدريبي في إكساب الطالبة المعلمة المهارات اللازمة للعمل مع الأطفال، حيث طبقت الدراسة البرنامج التدريبي لتنمية أداء الطالبة المعلمة بكلية رياض الأطفال، و إستخدمت هذه الأدوات، أداة التقييم الذاتى للطالبة المعلمة، و بطاقة ملاحظة لأدائها، و إختبار تحصيلى لقياس مدى إكتساب الطالبة المعلمة المعلومات الخاصة بمعايير الجودة القومية و الأكاديمية. |