Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتيجية ( فكر - زوج - شارك) فى تدريس منهج رياض الاطفال المطور على تنمية الوعى الصحى وبعض مهارات التواصل الشفوى لدى اطفال الروضة /
الناشر
كلية التربية (مناهج وطرق تدريس رياض الاطفال ).
المؤلف
عبدالحميد، شادية ” محمد الجامع”
هيئة الاعداد
باحث / شادية ( محمد الجامع )
مشرف / محروس محمود محروس
مشرف / لمياء شعبان أحمد أبوزيد
مشرف / محمود هلال عبدالباسط
الموضوع
تنمية الوعى الصحى
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
283 ص.
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
الناشر
كلية التربية (مناهج وطرق تدريس رياض الاطفال ).
تاريخ الإجازة
20/3/2011
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 307

from 307

المستخلص

هدف البحث الحالى الى تنمية الوعى الصحى وبعض مهارات التواصل الشفوى (الاستمتاع والتحدث )لدى اطفال الروضة ،وذلك باستخدام استرتيجية(فكر .زواج. شارك)من خلال تحقيق بعض مؤشرات منهج الروضة (حقى :العب واتعلم وابتكر ). وتم اعداد المواد والادوات التالية:1-دليل المعلمة ،والذى يوضح كيفية تحقيق بعض مؤشرات مجال فى منهج الروضة (حقى :العب واتعلم وابتكر )باستخدام استراتيجية (فكر .زواج. شارك).2-بطاقات تقويم الاطفال 3-قائمة بمهارات التواصل الشفوى 4-مقياس الوعى الصحى المصور .5-اختبارات مهارات التواصل الشفوى.