الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى معرفة تأثير الاسلوب المتباين على مستوى آداء الضربات الاساسية فى التنس لدى المبتدئين.واستخدم الباحث المنهج التجريبي باتباع التصميم التجريبي ذو المجموعتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة.واستنتج الباحث أن الأسلوب المتباين ساهم بشكل فعال فى تعليم الضربات الاساسية والارتفاع بالمستوى المهارى لطلاب كليه التربية الرياضية كما حقق البرنامج التعليمى باستخدام الاسلوب المتباين نتائج ايجابية أكثر من الطريقة التقليدية المتبعة فى تعليم الضربات الاساسية لطلاب كليه التربية الرياضية.ويوصى الباحث بضرورة استخدام الاسلوب المتباين عند تعليم الضربات الاساسية فى رياضة التنس لطلاب كليه التربية الرياضيةلما لها من تأثير ايجابي على عملية التعلم واجراء دراسات مماثله باستخدام اشكال متعددة من الاسلوب المتباين لتعليم مهارات رياضة التنس. |