![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعتبر التقدم فى التكنولوجيا الرقمية فتحاً جديداً قادراً على تغيير منظومة التعليم والتربية العلمية بحيث يستطيع المتعلم التواصل عبر الإنترنت للوصول إلى الكتب الإلكترونية والموسوعات العلمية والبحث عن المعلومات ومناقشة القضايا فى أى وقت وفى كل مكان ونظراً لآهمية التكنولوجيا الرقمية فقد أهتمت بعض بحوث التربية العلمية بقياس فاعلية استخدام بعض أنواع التكنولوجيا فى تحقيق أهداف التربية العلمية وفى العلوم الإنسانية والإجتماعية فأن التحليل البعدى الذى يعتمد على حساب حجم الأثر يمثل نظرة التقنيات الرقمية فى تدريس العلوم. |