![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة : التعرف على مدى فاعلية طريقة سعاد حسنين لأداء المقابلات الايقاعية فى تحسين وتسهيل اداء تلك المقابلات فى مادة تدريب السمع. منهج الدراسة : المنهج التجريبى. عينة الدراسة : طلاب الفرقة الثانية فصل (ج) بكلية التربية الموسيقة للعام الدراسى 1999/2000 النتائج : هناك طريقتان لاداء واستنتاج المقابلات الايقاعية , هما طريقة دالكروز التى بنيت على استخدام شكلين إيقاعيين مقابل بعضهما البعض وقد سعت تلك الدراسة الى توضيح فاعلية طريقة سعاد حسنين فى مادة تدريب السمع , واثبات ما اذاا كانت تساعد على تنمية الاستيعاب والاداء للمقابلات الايقاعية. |