Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اتجاهات المعلمين نحو الطلاب المصابين بالصرع وعلاقتها بأساليب التعامل معهم في بعض المدارس الإعدادية بالمنيا /
المؤلف
علي، سمر محمد جمال.
هيئة الاعداد
باحث / سمر محمد جمال علي
مشرف / صابر حجازي عبد المولى
مشرف / فضل إبراهيم عبد الصمد
مناقش / عبد الرقيب البحيري
مناقش / إبراهيم علي إبراهيم
الموضوع
الصرع - علم نفس. الطلبة - علم نفس. علم النفس التربوي. الصحة النفسية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
125 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/6/2013
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية - الصحة النفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 154

from 154

المستخلص

تهدف الدراسة إلى التعرف على :
- اتجاهات المعلمين نحو الطلاب المصابين بالصرع.
- أساليب تعامل المعلمين مع الطلاب المصابين بالصرع.
- العلاقة الارتباطية بين اتجاهات المعلمين وأساليب تعاملهم مع الطلاب المصابين بالصرع لدى عينة الدراسة.
- الفرق بين اتجاهات المعلمين والمعلمات عن الطلاب المصابين بالصرع.
- الفرق بين أساليب تعامل المعلمين والمعلمات مع الطلاب المصابين بالصرع.
- الفرق بين اتجاهات المعلمين في الريف والحضر نحو الطلاب المصابين بالصرع.
- الفرق بين أساليب تعامل المعلمين في الريف والحضر نحو الطلاب المصابين بالصرع.
- الفرق بين اتجاهات المعلمين الخرجين قديماً وحديثاً نحو الطلاب المصابين بالصرع.
- الفرق بين أساليب تعامل المعلمين الخرجين قديماً وحديثاً نحو الطلاب المصابين بالصرع.