Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على التفاعل بين أساليب التفكير واستراتيجية التعلم التوليدى فى تنمية بعض عمليات العلم والتحصيل الدراسى فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى طلاب المرحلة الابتدائية/
المؤلف
القديم، أميرة إبراهيم أحمد .
هيئة الاعداد
باحث / أميرة إبراهيم أحمد القديم
مشرف / سعيد جابر المنوفي
مناقش / سعيد جابر المنوفي
مشرف / لمياء شوقت على أحمد
الموضوع
التعليم الابتدائى - مناهج.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
700 mg. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
2/6/2013
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الإقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى والتربية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 271

from 271

المستخلص

يتصف عالمنا المعاصر بالتغير السريع والتطور الهائل فى مجال العلم والتكنولوجيا زكان للتغير السريع والاخذ بالاتجاه العلمى على نطاق واسع والتطبيق العلمى لنتائج العلوم المختلفة اثر واضح فى تزايد المعرفة بصورة كبيرة فى جميع الميادين.
ونتيجة لتكنولوجيا العصر الذى يعيش فيه، وما يستحدث من مبتكرات اصبحت الحاجه ملحه للاعداد معلم متابع لمتغريات العالم المعاصر لا يقتصر دوره فقط على نقل المعلومات من الكتب الدراسية وتوصيلها للتلاميذ الذين يقل حجم مشاركتهم فى عملية التعليم والتعلم فدةرهم يكاد يكون سلبيا فيها وانما معلم يتفاعل معهم بصورة ايجابية محاورا مشجعا ومناقشا وعارضا لوجهات النظر المختلفة.