الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اختبار مدى فاعلية التدخل المبكر مع الأطفال الذين يتصفون بمستوى عدوانى مرتفع وذلك باستخدام برنامج علاجى قائم على أسلوب السيكودراما لتحسين مستوى السلوك العدوانى لديهم. < <VàÚ<í{{‰]…‚Ö]<íßéÂ<kÞçÓiæ ٣٠ ) طفلا وطفلة من تلاميذ الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى ) ١٢ ) سنة، – بمدرسة الفتح بمدينة الزاوية بليبيا، وتتراوح أعمارهم ما بين ( ١٠ وتكونت عينة الدراسة من ( ١٥ ) من الذكور، ( ١٥ ) من الإناث تضمهم مجموعة تجريبية واحدة. < <IVíéÖ^jÖ]<l]æù]<í{‰]…‚Ö]<kÚ‚~j‰]æ ١- مقياس السلوك العدوانى للأطفال. (إعداد: أمال باظه) ٢- استمارة لبيانات الحالة. (إعداد: الباحثة) ٣- البرنامج العلاجى بالسيكودراما. (إعداد: الباحثة) ٤- استمارة من ثلاث صور لتقييم جلسات البرنامج السيكودرامى (إعداد: الباحثة) صورة أ/ مقدمه لتلاميذ عينة الدراسة. صور ب/ مقدمة لأمهات التلاميذ. صورة ج/ مقدمة لمعلمات التلاميذ ومعلميهم. ٥- استمارة متابعة الواجبات المنزلية. |