Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي وتقدير الذات لذوى التحصيل المنخفض والمرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي /
المؤلف
محمود, عبد الناصر عبد الفتاح محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عبدالناصر عبدالفتاح محمد محمود
مشرف / جابر عبدالحميد جابر
مشرف / منى حسن السيد
الموضوع
علم النفس التربوى. التعليم- طرق القياس. التفكير.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
240 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 252

from 252

المستخلص

تهدف الرسالة الى معرفة أثر استخدام استراتيجة تعلم الاقران على التفكير الايجابى لذوى التحصيل المنخفض من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر استخدام استراتيجية تعلم الاقران على التفكير الايجابى لذوى التحصيل المرتفع من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر اسخدام استراتيجية تعلم الاقران على تقدير الذات لذوى التحصيل المنخفض من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر استخدام استراتيجية تعلم الاقران على تقدير الذات لذوى التحصيل المرتفع من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الأساسى.