الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الرسالة الى معرفة أثر استخدام استراتيجة تعلم الاقران على التفكير الايجابى لذوى التحصيل المنخفض من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر استخدام استراتيجية تعلم الاقران على التفكير الايجابى لذوى التحصيل المرتفع من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر اسخدام استراتيجية تعلم الاقران على تقدير الذات لذوى التحصيل المنخفض من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الاساسى, معرفة أثر استخدام استراتيجية تعلم الاقران على تقدير الذات لذوى التحصيل المرتفع من تلاميذ الصف الاول الاعدادى بمرحلة التعليم الأساسى. |