الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يقوم هذا البحث على مواجهة تحديات قياس جودة خدمات نظم دعم القرار ومعايير القياس فى ضوء تنافسية القرار بحيث يظل القياس متصلاً لما بعد اتخاذ القرار, وتدور اسئلة البحث حول مدى ادراك الادارة لاهمية القياس ومدى رضا المستفيد من خدمات الدعم عن جودة محتوى الدعم المعرفى. كما يختبر مدى توقع ان يكون ميل المستفيدين من خدمات الدعم للقياس ميلاً سلبياً, وكذا توقع الا يتعدى ادراك المستفيدين للمستوى الموقفى لدعم القرار فحسب وانتهى الى اثبات ان مستوى الرضا عن جودة الدعم المتوسط, برغم ان الميل للقياس كان ايجابياً وان مستوى الرضا عن جودة الدعم هو مستوى متوسط, وان ادراك دور الدعم لا يتعدى المستوى االموقفى, مع ميل ايجابى لقياس جودة الدعم. |