الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى قياس اثر ادارة تجارب العملاء على جودة الخدمات الفندقية, وتأثير ذلك على درجة الرضا والولاء لدى العملاء, ولقد قام الباحث بأختبار قطاع الفنادق كمجتمع للبحث, نظراً لان هذا القطاع يقدم فرص اكثر لتفاعل العملاء واعتمد هذا البحث على نوعين من العينات وهما عينة العاملين بالفنادق ( خمس نجوم - اربع نجوم- ثلاث نجوم) فى المراكز الرئيسية لهذه الفنادق فى منطقة القاهرة الكبرى وبلغت (384) مفردة , وعينة العملاء وبلغت (1084) مفردة وقد توصل الباحث الى تصميم نموذج عملى لتحسين جودة الخدمات الفندقية يمكن ان تتبناه الادارة فى قطاع الفنادق او غيرها من المنظمات الخدمية لتحسين خدمتها. |