Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية /
المؤلف
العطيات، بدور محمد كريم عطيه.
هيئة الاعداد
باحث / بدور محمد كريم عطية العطيات
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مناقش / امل عبد الفتاح سويدان
الموضوع
المعوقون- تعليم- السعودية. الصم- تعليم- السعودية. الرياضيات- تعليم وتدريس- السعودية.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
170 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 151

from 151

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية إستخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية وبناء برنامج قائم على التعليم المدمج فى مادة الرياضيات لتلميذات الصف السادس الإبتدائى المعاقات سمعيا وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائى المعاقات سمعيا وإشتملت عينة البحث على 10 تلميذات من الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واتبع البحث الحالى منهج البحث شبه التجريبى.