![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى التعرف على فاعلية إستخدام التعليم المدمج لتنمية التحصيل بمادة الرياضيات للتلميذات المعاقات سمعيا بمعاهد الأمل بالمملكة العربية السعودية وبناء برنامج قائم على التعليم المدمج فى مادة الرياضيات لتلميذات الصف السادس الإبتدائى المعاقات سمعيا وتعرف فاعلية البرنامج القائم على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائى المعاقات سمعيا وإشتملت عينة البحث على 10 تلميذات من الصف السادس الابتدائى المعاقات سمعيا واتبع البحث الحالى منهج البحث شبه التجريبى. |