الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية المفاهيم الجغرافية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية و الاسهام في تنمية المفاهيم الجغرافية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية و تقديم قائمة بالمفاهيم الجغرافية بوحدتي التجريب وتوضيح كيفية تدريس المفاهيم الجغرافية باستخدام نموذج التعليم البنائي ويفيد البحث الحاليالقائمين علي تدريس مادة الجغرافيا في مدارسنافي الاخذ باستخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس. |