Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية المفاهيم الجغرافية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
ابوالعزم, حاتم عزمي عبدالحميد.
هيئة الاعداد
باحث / حاتم عزمي عبد الحميد أبو العزم
مشرف / محمد أمين عطوه
مناقش / عاطف محمد بدوى
مناقش / على حسين عطية
الموضوع
الجغرافيا - طرق تدريس. التعليم الاعدادي - مناهج.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
340 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
18/2/2013
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 337

from 337

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية المفاهيم الجغرافية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية و الاسهام في تنمية المفاهيم الجغرافية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية و تقديم قائمة بالمفاهيم الجغرافية بوحدتي التجريب وتوضيح كيفية تدريس المفاهيم الجغرافية باستخدام نموذج التعليم البنائي ويفيد البحث الحاليالقائمين علي تدريس مادة الجغرافيا في مدارسنافي الاخذ باستخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس.