![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية لاستقصاء فاعلية التعلم المدمج فى تصميم برنامج تدريبى لتنمية أداء معلم العلوم بالمرحلة الإعدادية فى ضوء معايير الجودة واستخدمت نتائج هذه الدراسة كأساس لبناء نموذج إرشادى لتصميم البرامج التدريبية المدمجة. وقد طبقت الدراسة على30 معلما من معلمى علوم المرحلة الإعدادية بمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية ممن لديهم مهارت استخدام الانترنت لمدة شهر عن طريق الدمج بين التدريب الإلكترونى بانشطته المختلفة لجانب ورش العمل التطبيقية التى كانت تتم فى الجلسات التدريبية وجها لوجه. |