Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية التعلم المدمج فى تصميم برنامج تدريبى لتنمية أداء معلم العلوم بالمرحلة الإعدادية فى ضوء معايير الجودة /
المؤلف
عبدالرحمن، أمل أحمد إسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / امل احمد اسماعيل عبد الرحمن
مشرف / سعاد احمد شاهين
مناقش / محمد عطية خميس
مناقش / احمد كامل الحصرى
الموضوع
المرحلة الإعدادية. المدرسون- تدريب.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
288 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
19/11/2012
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 293

from 293

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية لاستقصاء فاعلية التعلم المدمج فى تصميم برنامج تدريبى لتنمية أداء معلم العلوم بالمرحلة الإعدادية فى ضوء معايير الجودة واستخدمت نتائج هذه الدراسة كأساس لبناء نموذج إرشادى لتصميم البرامج التدريبية المدمجة.
وقد طبقت الدراسة على30 معلما من معلمى علوم المرحلة الإعدادية بمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية ممن لديهم مهارت استخدام الانترنت لمدة شهر عن طريق الدمج بين التدريب الإلكترونى بانشطته المختلفة لجانب ورش العمل التطبيقية التى كانت تتم فى الجلسات التدريبية وجها لوجه.