Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
المؤلف
المعولية، هاجر حمود سعيد.
هيئة الاعداد
باحث / هاجر بنت حمود بن سعيد المعولية
مشرف / على احمد مدكور
مناقش / محمد لطفى محمد جاد
مشرف / حمد محمد عيسى
الموضوع
اللغة العربية- طرق التدريس- عمان. طرق التدريس- عمان. التعليم الإبتدائى- عمان.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
330 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - مناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 338

from 338

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية إستراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد مهارات الإستماع والقراءة والكتابة والتحدث اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد صعوبات الإستماع والقراءة والكتابة والتحدث التي تمثل عائقا لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان، وتقديم إستراتيجية تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان.