الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث للعرف على فاعلية أسلوب التعلم الخليط على تحسين جوانب التعلم الحركية والمعرفية والوجدانية لمهارات كرة السلة المقررة على تلميذات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة بدولة الكويت، حيث توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى القياسين القبلى والبعدى للمجموعة الضابطة المتبعة أسلوب الآوامر فى جوانب التعلم الحركية والمعرفية والوجدانية لمهارات كرة السلة، ويفيد معلمى التربية البدنية فى كيفية الدمج بين التعلم التقليدى والتعلم الآلكترونى من خلال الوحدات التعليمية المقدمة بأسلوب التعلم الخليط، ويعد استجابة للاتجاهات التربوية بأهمية تطوير أستراتيجيات التعلم المستخدمة فى مجال التربية البدنية، وبصفة خاصة تطوير نظم التعلم الالكترونى. |